أنت هنا

   الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين ، يطيب لي أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لمركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع  بجامعة الملك سعود، وآمل ان تتيح لكم هذه الزيارة التعرف على رؤية ورسالة وأهداف المركز والإطلاع على جميع البرامج والدورات التدريبية والتطويرية التي يقيمها المركز.

فانطلاقاً من تطلعات وتوجهات وأهداف جامعة الملك سعود الاستراتيجية في تحقيق مفهوم الريادة العلمية في بناء وتنمية وتطوير الكوادر البشرية بما تملكه من إمكانيات وتجهيزات وخبرات متخصصة قادرة بإذن الله على تقديم أرقى مستويات التدريب بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات سوق العمل.

وإيماناً من مركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع بمفهوم المسئولية الاجتماعية ورغبة منه في تحقيق هذا الهدف الطموح فإن مركز التدريب بالكلية يولي اهتماماً كبيرا بإعداد وتنفيذ البرامج التدريبية المتنوعة في شتى المجالات التقنية والإدارية والقانونية والهندسية والعلمية والصحية وادارة الجودة وبرامج اللغة الانجليزية، لكافة قطاعات المجتمع بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل. 

إن الموقع الالكتروني  لمركز التدريب بالكلية  تم إعداده ليوفر للزوار الكرام جميع المعلومات التفصيلية عن البرامج التدريبية التي يقوم بتنفيذها وكذلك مواعيد و أماكن إقامتها.  كما يتيح الموقع التسجيل المباشر في الدورات التدريبية عن طريق النماذج الخاصة بكل دورة تدريبية. وللحصول على مزيد من المعلومات عن مركز التدريب وبرامجه التدريبية المختلفة فيمكنكم التواصل مع المركز عن طريق الاطلاع على بيانات الإتصال المتعددة مع المركز والموضحة في الموقع.

 

المشرف على مركز التدريب

الدكتور/ خالد بن محمد الشريف