أنت هنا

يسعى مركز التدريب بكلية الدراسات التطبيقية وخدمة المجتمع  بجامعة الملك سعود على توفير واختيار البرامج التدريبية التي تتناسب مع متطلبات سوق العمل وحاجة قطاعات المجتمع المختلفة. فمركز التدريب وما يملكه من تجهيزات وخبرات متخصصة قادرة على تقديم أرقى مستويات التدريب يولي اهتمام كبيرا بإعداد وتصميم وتطبيق البرامج التدريبية للمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة.

 لذا فالمركز يسعى للتعاون  مع الجهات والمؤسسات باختلاف نشاطاتها سواء كانت حكومية أو قطاع خاص، في الوقوف على احتياجهم الحقيقي لتدريب منسوبيهم،  ومساعدة  القائمين على إدارة الموارد البشرية في هذه المؤسسات في تحديد أولوياتهم التدريبية. حيث يسعد المركز أن يقوم بدراسة حاجة التدريب لجهة العميل  ومن ثم يتم بناء وتصميم البرامج التدريبية التي تسهم في تعزيز المهارات المعرفية والعملية للموظفين والموظفات.

وسجل مركز التدريب حافل بالعديد من الخدمات الاستشارية والتدريبية للعديد من الجهات الحكومية كالوزرات والجامعات والهيئات والإدارات الحكومية وكذلك  مؤسسات القطاع الخاص حيث تم تصميم وتنفيذ العديد من البرامج التدريبية في المجالات المختلفة مثل التطوير الإداري والسكرتارية وتنمية الموارد البشرية وتقنية المعلومات واللغة الانجليزية وإدارة الجودة  وغيرها من مجالات التدريب المختلفة.

ويمكن التواصل مع إدارة المركز عن طريق نماذج التواصل الموجودة في الموقع  للتعرف على هذه البرامج وطرق تنفيذها.